يوم إخباري وتحسيسي بشأن التأمين الصحي الخاص بالطلبة


تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط بشراكة مع المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية والصندوق المغربي للتأمين الصحي، يوما إخباريا وتحسيسيا حول نظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالطلبة، وذلك يوم الأربعاء 13 نونبر 2019 بالرباط، تحت شعار: " أمو -AMOE، التأمين الذي يكسبني الصحة ".

يهدف هذا اللقاء، المنظم لفائدة الطلبة المؤهلين لهذا البرنامج، إلى خلق فضاء للتواصل وتبادل المعلومات مع الطلبة من أجل فهم أفضل لنظام أمو-AMOE، وشرح الإجراءات المتبعة للاستفادة منه، وكذلك تسليط الضوء على نسبة التعويضات الممكنة من هذا النظام التأميني.

سيتم برمجة هذا اليوم على النحو التالي:

- من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الثانية بعد الزوال برئاسة جامعة محمد الخامس بالرباط (مقرها المتواجد بمدينة العرفان) : لقاء مع مسؤولي المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية والصندوق المغربي للتأمين الصحي ومسؤولي رئاسة جامعة محمد الخامس ومسؤولي المؤسسات التابعة لها، وجهات التنسيق المكلفة بهذا التأمين.

- من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الساعة السادسة مساء بكلية الطب والصيدلة بالرباط : لقاء مسؤولي التأمين ومسؤولي الجامعة مع الطلبة (الجدد والطلبة الذين سيتم إعادة تسجيلهم في هذا النظام) التابعين للمؤسسات التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط.

روابط مهمة :

- رابط الولوج إلى استمارة التسجيل عبر الموقع الالكتروني للجامعة بالنسبة لطلبة جامعة محمد الخامس : http://etu.um5.ac.ma

- مطوية التأمين الإجباري

- التأمين الإجباري (سؤال - جواب)

- مراحل التسجيل

 
Avenue des Nations Unies, Agdal,
Rabat Maroc B.P:8007.N.U
0537272755         0537671401
presidence@um5.ac.ma
 

Suivez-nous sur