تكريم الأستاذ الدكتور محمد الغزواني مفتاح


مقتطف من كلمة الأستاذ سعيد أمزازي رئيس جامعة محمد الخامس في حفل تكريم الأستاذ الدكتور محمد الغزواني مفتاح

" السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته؛
إنه لمن بواعث الفخر والاعتزاز أن نجتمع اليوم لنسعد بتكريم صرح شامخ من صروح العلم والفكر والأدب؛ أثرى الحياة الفكرية والثقافية، وعزز حركيتها ونشاطها من خلال مسيرة عامرة بالعطاء، وحافلة بالإنجازات؛ أهلته لنيل الجوائز والشهادات التقديرية محليا وعربيا ودوليا.
...
يسعدني أن أتقدم للدكتور محمد الغزواني مفتاح باسمي وباسم جامعة محمد الخامس بفائق الشكر والامتنان، وعميق التقدير والعرفان، وخالص التحية والإكبار على ما ساهم به من إنتاج غزير، وما شارك به من عطاء وفير في المجال التعليمي والعلمي والثقافي والفكري، راجيا له دوام الصحة والعافية، وموصول السعادة والهناء، ومزيد التألق والعطاء، حتى يضل قدوة للطلبة والباحثين ينهلون من بحر معرفته، ورقيق أدبه. ويحذون حذوه، وينسجون على منواله ليقدموا دراسات وأبحاثا وإبداعات تكمل مسيرة النهضة الإبداعية.
ولا يفوتني بهذه المناسبة الطيبة أن أتقدم بالشكر الجزيل، والتقدير الوفير إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة على رعايتها لجائزة الملك فيصل العالمية التي تندرج في سياق إيمان مؤسسة الملك فيصل الخيرية بالإبداع والابتكار والتميز العلمي، في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية، والعلوم العلمية الخالصة. كما أجزل الشكر والامتنان إلى معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية معالي الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجه على مبادرته الكريمة في رعاية هذا الحفل البهيج، وتشريفه بحضوره الوازن، والشكر موصول لكل الضيوف والحاضرين الذين لبوا الدعوة، ولكل من ساهم في تنظيم وتأثيث وإنجاح هذا الحفل وإظهاره في هذه الحلة اللائقة.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته."

الجمعة 2 دجنبر 2016 بمدرج الشريف الإدريسي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.

 

 

 
Avenue des Nations Unies, Agdal,
Rabat Maroc B.P:8007.N.U
0537272755         0537671401
presidence@um5.ac.ma
 

Suivez-nous sur